تلتزم جامعة القصيم بتحسين جودة خدماتها الأكاديمية والإدارية من خلال استقبال ملاحظات وتقييمات المستفيدين والتعامل مع الشكاوى بمهنية وشفافية، سعيًا لتحسين الأداء وتلبية تطلعات منسوبيها ومجتمعها.
مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم : 20250413538
Home > المشاركة الإلكترونية > التقييم والشكاوى
تلتزم جامعة القصيم بتحسين جودة خدماتها الأكاديمية والإدارية من خلال استقبال ملاحظات وتقييمات المستفيدين والتعامل مع الشكاوى بمهنية وشفافية، سعيًا لتحسين الأداء وتلبية تطلعات منسوبيها ومجتمعها.